الأسود يضربون موعدا مع السامبا في مونديال الفوتسال بعد فوز البرازيل على اليابان

الأسود يضربون موعدا مع السامبا في مونديال الفوتسال بعد فوز البرازيل على اليابان

A- A+
  • تعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على خصمه في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال المقامة حاليا بليتوانيا حيث سيواجه الأسود المنتخب البرازيلي.

    ونجح المنتخب البرازيلي في الظفر ببطاقة العبور إلى ربع النهائي بعد فوزه مساء اليوم على منتخب اليابان في ثمن نهائي المونديال بأربعة أهداف مقابل هدفين اثنين.

  • وكان المنتخب الياباني السباق للتسجيل في اللقاء بواسطة لاعبه شوتا هوتشي، بأربع دقائق على بداية اللقاء، ليدرك بعد دقيقة واحدة المنتخب البرازيلي التعادل عن طريق كارلوس فيراو حيث ظلت النتيجة كما هي بين المنتخبين حتى نهاية الجولة الأولى.

    ومع بداية الجولة الثانية تمكن منتخب البرازيل من فرض سيطرته على الملعب لينجح في تسجيل هدف التقدم بواسطة لاعبه لويزينيو سيلفا في الدقيقة 31، وعزز له كوستا بيتو التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 38 بينما قلص ريوسكي الفارق لليابانيين في الدقيقة 39، فيما وسع فابريسيو غاديا الفارق للبرازيل بهدف ثالث في الدقيقة 40 مختتما المسلسل أهداف المباراة ليصعد البرازيلييون إلى ربع النهائي لمواجهة الأسود.

    وكان المنتخب الوطني المغربي بقيادة الناخب الوطني هشام الدكيك تأهل إلى ربع نهائي كأس العالم أمس الأربعاء على حساب فنزويلا بثلاثة أهداف لهدفين في إنجاز تاريخي وغير مسبوق في تاريخ الفوتسال المغربي ليضرب الأسود موعدا مع السامبا الأحد المقبل في مواجهة للظفر بمقعد في نصف النهائي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي