مسؤولو بافالس يمنعون الجيش الملكي من نقل المباراة وسط مخاوف من التحكيم

مسؤولو بافالس يمنعون الجيش الملكي من نقل المباراة وسط مخاوف من التحكيم

A- A+
  • قام مسؤولو فريق بافالس البينيني بمنع النقل المباشرة لفريقهم أمام فريق الجيش الملكي التي تجرى في هذه اللحظات بالعاصمة البينينة كوتونو ضمن إياب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك وسط مخاوف الجماهير العسكرية من أي أحداث أو هفوات تحكيمية تؤثر على نتيجة المباراة بين الفريقين.

    وأوضح نادي الجيش الملكي عبر صفحته بفيسبوك أن: “مسؤولي بافالس البينيني منعوا الطاقم التصويري للزعيم من إدخال معدات التصوير إلى ملعب الصداقة لنقل المباراة، حيث أقدم مسؤولو بافالس على منع مصور النادي العسكري من إدخال معدات التصوير بهدف النقل المباشرة لمباراة ممثل المغرب في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي، كما وعد به الفريق لتمكين أنصاره من متابعة أطوار المواجهة علی صفحة الفريق علی موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك”.
    وأضاف الزعيم: “تفاجأ طاقم التصوير من قرار المنع بعد الترتيبات التي تم القيام بها يوماً قبل المباراة لتأمين نقل المواجهة وتمكين جماهير الفريق من متابعة فصولها”.

  • يشار أن المباراة بين فريق الجيش الملكي ومضيفه بافالس البينيني إنطلقت في الثانية بعد الزوال، وهي المباراة التي يسعى الزعيم إلى الفوز بها لتأكيد انتصاره بالرباط ذهابا بثلاثة أهداف لهدف واحد من أجل العودة إلى المغرب بالتأهل للدور المقبل من كأس الكونفدرالية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يطالب إدارةالبنك الشعبي بالتعجيل بإقرار زيادات المستخدمين