”رجاويون” يبدعون في رسم لقطة تسليم بانون كأس ”الكاف” لأولحاج

”رجاويون” يبدعون في رسم لقطة تسليم بانون كأس ”الكاف” لأولحاج

''رجاويون'' يبدعون في رسم لقطة تسليم بانون كأس ''الكاف'' لأولحاج

A- A+
  • قامت مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، برسم لوحة أكثر من رائعة، توثق لحظة تسلم محمد أولحاج، مدافع الفريق الأخضر لكأس الكونفدرالية الإفريقية على يد زميله العميد بدر بانون، بعد الفوز الذي حققه ”الرجاء العالمي” على نادي فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة أربعة أهداف مقابلة ثلاثة، مجموع أهداف مباراتي الذهاب والإياب.

    ونشرت مجموعة من الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” صورة مرسومة لبانون يمد كأس ”الكاف” لزميله بالفريق ”العالمي” أولحاج احتراما له في لقطة معبرة تفاعل معها مجموعة من محبي ”القلعة الخضراء”.

  • ويظهر من خلال الصورة المذكورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر الموقع ”الأزرق” خلال الساعات القليلة الماضية، شخصان يقومان برسم اللقطة التي رصدتها عدسة كاميرا قناة ”شوف تيفي” في وقت سابق، والتي توثق الاحترام الكبير الذي يجمع بانون بزميله أولحاج الذي حمل شارة العمادة خلال سنوات عديدة مع فريقه الرجاء الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بدر بانون، يعد من بين أبرز المدافعين الممارسين بالدوري الاحترافي، حيث يتمتع الأخير بمؤهلات تقنية وبدنية كبيرة تساهم في تحقيق نتيجة إيجابية لفريقه الرجاء الرياضي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي