”شوف تيفي” تكشف حقيقة تفاوض الناصيري مع فاخر

”شوف تيفي” تكشف حقيقة تفاوض الناصيري مع فاخر

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تفي” يومه الأحد، أن سعيد الناصيري، لم يدخل في أي مفاوضات مع الإطار الوطني محمد فاخر، من أجل الإشراف على تدريب ”وداد الأمة” خلال الموسم الكروي الجاري 2019/2018.

    وأضاف المصدر ذاته، أن الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية والتي تجمع الناصيري وفاخر بأحد المقاهي وسط مدينة الدار البيضاء، أخذت بعد أن التقيا بالصدفة وجلسا مع بعضهما البعض لمدة دقائق قليلة.

  • وحسب نفس المصدر، فإن الوداد لا يمكن له التعاقد مع فاخر لاعتبارين، الأول لأن القانون لا يسمح له بذلك باعتبار أن الأخير انفصل للتو مع فريقه السابق الجيش الملكي ولا يحق له الإشراف على أي فريق يمارس بالدوري الاحترافي الأول، والثاني أن الفريق الأحمر تعاقد بشكل شبه رسمي مع الإطار التونسي فوزي البنزرتي خلفا للمدرب الفرنسي ريني جيرار.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيواجه يومه الأحد فريق الجيش الملكي، برسم الجولة الحادية عشرة لحساب منافسات الدوري الاحترافي ”اتصالات المغرب”، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي