بعد منعها من مقابلة لاعبي الجيش الملكي…”التراس عسكري” تقرر التصعيد

بعد منعها من مقابلة لاعبي الجيش الملكي…”التراس عسكري” تقرر التصعيد

إلترا عسكري - Ultras Askary 05

A- A+
  • قرر أعضاء ” التراس عسكري” التصعيد عبر بلاغ نشر بالصفحة الرسمية للمجموعة المعروفة بتشجيعها لفريق الجيش الملكي، وذلك بسبب منع عدد من الجماهير العسكرية من ولوج مركز التكوين المعمورة من أجل مقابلة لاعبي الزعيم، قبل يوم واحد على موعد مباراة الكلاسيكو والذي يجمعه بالوداد الرياضي.

  • وذكرت الإلتراس عبر بلاغها أسباب طلبها هذا اللقاء مع اللاعبين إذ قالت: ” أردنا أن نلتقي باللاعبين قصد إيصال رسالة لهم مفادها القتالية و الدخول بنفس جديد، لتجاوز تبعات الانشقاقات الأخيرة، والتي أثرت على مستودع الملابس بشكل واضح”.

    وأضافت المجموعة المشعجة لفريق الجيش الملكي عبر نفس البلاغ دائما، ” لنتفاجئ بمنعنا من الدخول، على الرغم من كون بطائق الإنخراط التي نتوفر عليها، تخول لنا هذا الامتياز، وهي عبارة عن عقد، و العقد شريعة المتعاقدين”.

    وعبرت الجماهير العسكرية عن غضبها عقب منعها من الدخول إلى مركز التكوين بالمعمورة من أجل لقاء لاعبي النادي العسكري، وزادت غضبا بسبب تجاهل إدارة الفريق بطائق الإشتراك التي تسمح لحامليها بالدخول إلى تدرايب الفريق، إلى أن المسؤولين لم يعترفوا بأحقية المنخرطين في ولوج فضاء المعمورة المخصص لنادي الجيش الملكي من أجل القيام بتداريبه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب