وليد الكرتي إلى الزمالك مقابل عودة أوناجم إلى الوداد والداودي خيار الركراكي

وليد الكرتي إلى الزمالك مقابل عودة أوناجم إلى الوداد والداودي خيار الركراكي

A- A+
  • وليد الكرتي إلى الزمالك مقابل عودة أوناجم إلى الوداد والداودي الخيار الأول للركراكي

    أصبح الدولي المغربي وليد الكرتي قائد الوداد الرياضي في طريقه للانتقال من الفريق الأحمر في اتجاه الزمالك المصري وذلك ضمن الانتقالات الصيفية الجارية.

  • وعلمت ” شوف سبور” أن وليد الكرتي سيغادر الوداد الرياضي إلى الزمالك المصري وذلك بعد اتفاق الفريقين على ذلك، إذ ستكلف الصفقة الفريق المصري مبلغا ماليا إضافة إلى التخلي عن خدمات محمد أوناجم.

    ويأتي انتقال وليد الكرتي إلى الزمالك المصري برغبة من مدرب الفريق باتريس كارتيرون الذي يصر على انتذاب اللاعب إلى صفوف الزمالك غير أنه سيكون مضطرا للتنازل عن محمد أوناجم الذي كانت استعادته من الوداد بعد 6 أشهر من الإعارة مطلبا للمدرب الزملكاوي، غير أن رفض المهاجم المغربي الآخر في الفريق حميد أحداد الانتقال إلى الوداد فرض على كارتيرون التنازل عن أوناجم للظفر بالكرتي إضافة إلى مبلغ مالي.

    ويسعى الوداد الرياضي إلى التعاقد مع جلال الداودي من أجل تعويض رحيل وليد الكرتي، حيث دخلت إدارة الوداد في مفاوضات مع اللاعب الذي فسخ عقده مع الرائد السعودي قبل يومين، إذ يبقى الداودي الخيار الأول للمدرب وليد الركراكي لتعويض رحيل وليد الكرتي الذي تسير صفقته نحو الإتمام ما بين الوداد والزمالك.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مرصد العمل الحكومي: حكومة أخنوش حولت الحوار الاجتماعي إلى مؤسسة منتجة للمكتسبات