رسالة وداع راقية من نناح: شكرا للرجاء وجمهوره الذين منحوني التتويج بألقاب غالية

رسالة وداع راقية من نناح: شكرا للرجاء وجمهوره الذين منحوني التتويج بألقاب غالية

A- A+
  • وجه أيوب نناح اللاعب السابق للرجاء الرياضي رسالة وداع مؤثرة لجماهير الرجاء ومكونات الفريق وذلك بعد انتقاله بشكل رسمي اليوم السبت إلى فريق الفتح الرياضي.

    وقال نناح في رسالة وداع نشرها على أنستغرام ليشكر من خلالها جماهير الرجاء ومكونات الفريق العالمي: “كيف أشكر قاعدة جماهيرية خضراء كبيرة، كيف أشكر كتيبة اللاعبين الذين جاورتهم طيلة الفترة الماضية، كيف لي أن أشكر المسؤولين والطاقم التقني وكل العاملين في الرجاء الرياضي لن أنسى ما حييت تجربتي في الرجاء سأظل دائما أحترم جمهوره وجميع مكوناته الذين منحوني فرصة اللعب بقميص واحد من أكبر الأندية المغربية والعالمية، ومنحوني شرف تحقيق ألقاب غالية وعظيمة”.

  • وأكد النجم الرجاوي أيوب نناح المنتقل إلى الفتح: “لكل بداية نهاية، بصدق كنت حريصا على ترك النادي الأخضر في صمت رغم أن لا أحد طلب مني المغادرة، لا يمكنني أن أعاكس رغبة الجماهير الرجاوية التي من حقها أن تدلي برأيها والذي كان دوما وأبدا محط تقدير، ولن أتمنى للفريق الذي احتضنني سوى الخير وكل أملي أن يواصل نجاحاته ويحصد المزيد من الألقاب محليا وقاريا”.

    وشدد أيوب نناح: “کنت وسأبقى واحدا من كيان هذا النادي العظيم، شكرا لكم جميعا، دامت لكم الأفراح والمسرات الخضراء … وديما ديما رجا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”