لائحة عموتة تخلق جدلا جديدا وتغضب جماهير الفرق الوطنية وفي مقدمتها أنصار الوداد

لائحة عموتة تخلق جدلا جديدا وتغضب جماهير الفرق الوطنية وفي مقدمتها أنصار الوداد

A- A+
  • خلق استدعاء الناخب الوطني المغربي الحسين عموتة اليوم السبت، عددا من لاعبي البطولة الاحترافية إلى معسكر المنتخب الوطني المغربي جدلا كبيرا بين مناصري الفرق الوطنية.

    وعبرت جماهير الوداد الرياضي عن غضبها من استدعاء الحسين عموتة لـ 6 لاعبين من الفريق الأحمر من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني الرديف في هذه الفترة التي تعرف إقامة الفرق الوطنية لتجمعات إعدادية تحضيرا لانطلاق الموسم الرياضي المقبل الذي يبدأ بعد أيام فقط.

  • واستغربت جماهير الوداد الرياضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خطوة الناخب الوطني توجيهه الدعوة لكل من يحيى جبران ووليد الكرتي ويحيى عطية الله وأشرف داري وأيوب العملود وأيمن الحسوني، من أجل الإلتحاق بمعسكر المنتخب، حيث تساءلت الجماهير الودادية عن توقيت إقامة هذا المعسكر قبل أيام فقط من إنطلاق البطولة الاحترافية وخاصة أن الوداد واللاعبين الذين استدعاهم عموتة يحضرون للموسم المقبل بالسعيدية.

    وقام الحسين عموتة بتوجيه الدعوة أيضا من البطولة إلى كل من عبد الله خفيفي من مولودية وجدة وحمزة الموساوي من نهضة بركان وأيوب لكرد من الجيش الملكي ومحمد الشيبي من الجيش الملكي وعبد الإله الحافيظي من الرجاء الرياضي وعبد الكريم باعدي من نهضة بركان ونوفل الزرهوني من الفتح الرياضي ووعلاء الدين أجراي من المغرب الفاسي.

    يشار أن الناخب الوطني المغربي الحسين عموتة وجه اليوم السبت، الدعوة لـ 28 لاعبا من أجل الالتحاق بمعسكر المنتخب الوطني المغربي الرديف ما بين الـ 30 من غشت الجاري والـ 7 من شتنبر المقبل، وذلك استعدادا لكأس العرب التي تقام بقطر شهر نونبر المقبل، علما أن البطولة الاحترافية تنطلق يوم الـ 10 من شتنبر المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المغرب يحتضن الدورة 16 للبطولة الإفريقية للدراجات الجبلية