مباراة القرن بين ريفر بلايت و بوكا جونيورز تستنفر السلطات الإسبانية وترحيل مشجع

مباراة القرن بين ريفر بلايت و بوكا جونيورز تستنفر السلطات الإسبانية وترحيل مشجع

A- A+
  • استنفرت “مباراة القرن” التي ستجمع بين فريقي ريفر بلايت وبوكا جونيورز يوم الأحد بملعب “سانتياكو برنابيو” السلطات الإسبانية وجندت لها مختلف أجهزتها لتأمين مرورها في أحسن الأجواء والظروف وبدأت منذ مدة التهيئ لها حيث تم في هذا الصداد وضع إجراءات أمنية جد صارمة لمكافحة الشغب والتصدي لمتزعميه، حيث تم البدء بطرد أول مشجع “مشاغب” من مطار مدريد بعدما حل به اليوم.

    وأكدت السلطات الإسبانية أنها رحلت أحد أشهر المشاغبين المنتمين لجماهير فريق “بوكا جونيروز” وذلك تفاديا لإثارته للشغب وتزعم العصابات التي تعمل على اقتراف أعمال تخريبية وتذمير ممتلكات الغير والعنف .
    وأضافت أنه لتجنب الشغب عملت على نشر أزيد من 4000 شرطي ورجال الأمن الخاص بمختلف النقط التي ستعرف تواجد جماهير الفريقين.

  • وفي ذات السياق توقعت تقارير إخبارية إسبانية حضور أكثر من 400 إلى 500 مشجع يحمل نزعات عدوانية وعنيفة لمتابعة المباراة التي تم نقلها لمدريد بعدما لم تسمح الظروف الأمنية بإجرائها بالأرجنتين إثر اندلاع أعمال الشغب قبل أسبوع.

    ويشهد هذا النزال الذي وصف بالتاريخي متابعة جماهيرية جد واسعة عبر مختلف بقاع العالم والذي تنتظره جماهير المستديرة بفارغ الصبر بعدما تأجل لمرتين بسبب أعمال الشغب.

    يشار أن مباراة ذهاب نهائي أمريكا الجنوبية انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة وكان من المقرر إجراء الإياب بملعب “مونومنتال” معقل ريفر في الأرجنتين يوم 24 نونبر غير أنه لم يجر بحكم حساسية المقابلة وتأجيلها لمرتين لتنقل لإسبانيا بعد مخاض عسير وشد وجدب بين الطرفين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين