حاليلوزيتش: المغرب مرشح للتأهل عن المجموعة الثالثة في كأس إفريقيا

حاليلوزيتش: المغرب مرشح للتأهل عن المجموعة الثالثة في كأس إفريقيا

A- A+
  • حاليلوزيتش: المغرب مرشح للتأهل عن المجموعة الثالثة في كأس إفريقيا لكن يجب التحضير والطموح والعزيمة

    أكد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش أن المنتخب الوطني المغربي يجب عليه التحضير لنهائيات كأس أمم إفريقيا وعدم استصغار الخصوم رغم أنه المرشح عن المجموعة الثالثة للتأهل إلى الدور الثاني من المسابقة القارية التي سيحتضنها الكاميرون والتي أجريت قرعتها يوم أمس الثلاثاء، وهي القرعة التي وضعت المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب غانا وجزر القمر والغابون.

  • وقال الناخب الوطني المغربي في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنه ليس هناك أي فريق صغير في كأس إفريقيا وأنه وجب التحضير بجد للمباريات الثلاث بالمجموعة أمام كل من منتخب غانا الذي يعرفه جيدا وله سمعة كبيرة في القارة، منتخب الغابون الذي سبق للمغرب اللعب والإنهزام أمامه في لقاء ودي ومنتخب جزر القمر الذي حقق طفرة كبيرة بتأهله لأول مرة لكأس إفريقيا.

    وأوضح وحيد حاليلوزيتش أنه وبالرغم من كون منتخب المغرب مرشح للتأهل للدور المقبل رفقة منتخب غانا، فإنه من الواجب التحضير واللعب بطموح وعزيمة للذهاب بعيدا في المسابقة.

    كما أضاف مدرب أسود الأطلس أن هدف المغرب في المسابقة يبقى هو الذهاب بعيدا وهذا يبدأ بالتأهل أولا إلى الدور الثاني من المسابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ألمانيا: إقبال واسع على رواق المغرب في أكبر معارض التكنولوجيا الصناعية