هزيمة الرجاء أمام روما تثير القلق والرجاويون يطالبون بالمزيد من الانتدابات

هزيمة الرجاء أمام روما تثير القلق والرجاويون يطالبون بالمزيد من الانتدابات

A- A+
  • دعت جماهير الرجاء الرياضي المكتب المديري للنادي إلى التعاقد مع لاعبين أخرين من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

    وعبرت جماهير الرجاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها من الأداء الذي قدمه الفريق الأخضر في مباراته الودية يوم أمس أمام روما الإيطالي والتي انتهت بهزيمة النسور أمام الذئاب بخمسة أهداف لصفر.

  • ولم يتقبل أنصار الرجاء المستوى الذي ظهر به الفريق داعين إدارة النادي إلى التحرك بشكل سريع من أجل انتداب لاعبين قادرين على منح الإضافة للفريق خاصة على مستوى الهجوم والدفاع، حيث أكدت الجماهير الرجاوية على ضرورة التعاقد مع مهاجمين ومدافع على الأقل من أجل تقوية الفريق وذلك بعد الأهداف الخمسة التي استقبلها مرماه وعجزه عن الوصول إلى مرمى الخصم.

    وخلقت مباراة الرجاء الرياضي وروما الإيطالي التي انهزم فيها النسور بخماسية، الشك في صفوف عاشقي الرجاء خاصة أن الفريق ينتظره نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال أمام اتحاد جدة السعودي يوم السبت المقبل.

    يشار أن فريق الرجاء الرياضي قام بانتداب ثلاثة لاعبين في الانتقالات الصيفية الجارية، حيث وقع مع الظهير محمد الناهيري والمهاجم الغيني مصطفى كايوتي والبوركينابي سامي هين، في الوقت الذي تم تجديد عقدي أنس الزنيتي حارس المرمى والمدافع إلياس الحداد إضافة إلى لاعبين شباب آخرين ضمنهم رياض إيدبوكيكين الذي تمت إعارته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”