نوال خليفة أول إمراة مغربية تقود فريقا في القسم الأول بتعيينها رئيسة للفتح

نوال خليفة أول إمراة مغربية تقود فريقا في القسم الأول بتعيينها رئيسة للفتح

A- A+
  • سابقة بالمغرب.. نوال خليفة أول إمراة مغربية تقود فريقا في القسم الأول للبطولة بتعيينها رئيسة للفتح

     

  • أصبحت نوال خليفة أول إمرأة مغربية تتولى رئاسة فريق لكرة القدم بالقسم الأول من البطولة الإحترافية المغربية لكرة القدم ، وذلك بعدما تم تعيينها من المكتب المديري للفريق الرباطي خلفا للرئيس المستقيل حمزة حجوي.

    وأعلن الفتح الرياضي في بلاغ له قبل لحظات من يومه الأربعاء، أن المكتب المديري للنادي الذي يترأسه منير المجيدي عين نوال خليفة رئيسة منتدبة لفرع كرة القدم  تعيين نوال خليفة رئيسة منتدبة لفرع كرة القدم.

    وأوضح النادي أن هذا التعيين يأتي لإعطاء دفعة جديدة لهذا الفرع من خلال تفعيل أوراش كبرى للموسم المقبل والسنوات القادمة أيضا وستكون المهمة الرئيسية لنوال خليفة، يضيف البلاغ،  رفع المستوى التنظيمي وتنافسية النادي من خلال سياسة تعاقدات معقلنة والتكوين الفعال، تأكيدا لتوجيهات الرئيس الذي يعطي لتأطير الشباب عن طريق التربية الرياضية أهمية بالغة.

    وأكد الفتح أن  الرئيسة الجديدة مطالبة بإعطاء أهمية قصوى للتكوين واكتشاف المواهب، علما أن نوال خليفة، التحقت باتحاد الفتح الرياضي منذ سنة 2008 حيث كانت تشغل منصب نائب أمين المال كما مثلت الفتح الرياضي بالمكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ما بين سنة 2009 و 2014.

    يشار أن هذا التعيين يعتبر سابقة في تاريخ البطولة الاحترافية للقسم الأول، حيث أنها المرة الأولى في المغرب التي يتم فيها تعيين امرأة رئيسة لفريق الكرة القدم في قسم الصفوة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط: سرور وفرح بين الباميين بعد حصول تويزي على البراءة