جماهير حسنية أكادير تستنكر ما تتعرض له من هجوم وتشويه لسمعة مشجعي النادي

جماهير حسنية أكادير تستنكر ما تتعرض له من هجوم وتشويه لسمعة مشجعي النادي

A- A+
  • استنكرت جماهير حسنية أكادير الهجمة الشرسة التي يتعرض لها جمهور الفريق من بعض الجهات التي تريد النيل من صورة مشجعي الفريق وإلصاق كل مظاهر العنف والسلوكات المحرضة على الشغب على حد قولهم.

    وأكدت إلتراس إيمازيغن الفصيل المشجع للغزالة السوسية أن جماهير النادي بريئة من كل ما يتم نشره من قبل مجموعة من الصفحات الفيسبوكية التي تقود حملة تشويه واسعة ضد جماهير الحسنية وذلك بتلفيق تهم وصفوها بالواهية، وتعميم سلوكات أفراد شاذين، على جمهور أغلب مكوناته أناس واعون من طلبة وعمال بسطاء ومختلف الشرائح الاجتماعية على غرار جل المجموعات والجماهير المغربية.

  • وأوضحت أن من يقود هذا الهجوم غرضهم دنيئ، ويعكس صورة بعض الفئات التي لا تَمُتُّ بصلة إلى الحركية وإلى كرة القدم، والروح الرياضية بصلة.

    ومن جانبه أعلن الصحافي والمعلق الرياضي المغربي الشهير “جواد بادة” عن تضامنه المطلق مع جمهور الحسنية، مطالبا من الجميع عدم تصديق كل ما ينشر عبر بعض المواقع عن جمهور حسنية أكادير .

    وأكد “بادة” في تدوينة له نشرها عبر صفحته الفيسبوكة أنه لاحظ منذ مدة أن “البعض يريد تشويه صورة جمهور الحسنية الرائع”، مشيرا إلى أن “لا حاجة للتذكير أن سواسة كانوا و لازالوا مثالا للجمهور الذي يتسم بالروح الرياضية ويضرب به المثل في حسن الضيافة”.

    وختم تدوينته بتجديد تضامنه مع مشجعي الحسنية واصفا إياهم بالأحرار، ومتمنيا لهم التوفيق في مشوار فريقهم الكروي .

    ويأتي هذا بعد إقدام مجموعة من الصفحات الفيسبوكية على نشر مجموعة من العبارات والتدوينات المنسوبة لمحسوبين على جمهور الحسنية تتوعد فيها جماهير أندية أخرى، وكل من يرتدي قميصا غير قميص الفريق بمدينة أكادير بسوء المصير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي