“لقب الهداف” يفضح لاعبي ريال مدريد

“لقب الهداف” يفضح لاعبي ريال مدريد

كريم بنزيمة

A- A+
  • أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن لائحة اللاعبين المتنافسين على لقب هداف الدوريات الأوروبية خلال الموسم الماضي، إذ أبرزت هذه اللائحة عن فضيحة غير متوقعة للاعبي نادي ريال مدريد الإسباني، بفعل احتلالهم لمراكز متأخرة في الترتيب العام للهدافين في مختلف الدوريات الأوروبية.

    وكان أول اسم يظهر في القائمة هو اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة، الذي حل في المركز 233 بين اللاعبين الذين يتنافسون على الفوز بلقب الحذاء الذهبي برصيد 5 أهداف فقط، الأمر الذي خلق مجموعة من النقاش حول إمكانيات مهاجمي الفريق الملكي بعد ذهاب نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

  • ويتصدر سباق الجائزة حتى اللحظة النجم الفرنسي، كيليان مبابي، الحاصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب شاب لعام 2018، هو أكثر لاعب هداف حتى الآن بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بعد تسجيله 12 هدفا مع فريقه باريس سان جرمان.

    يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان دائم الحضور على رأس قائمة الهدافين خلال سنوات ارتدائه لقميص الفريق الملكي، وسيكون المدرب الحالي لنادي ريال مدريد، الأرجنتيني سنتياغو سولاري، أمام امتحان كبير لأنه مطالب بتعويض أحد أبرز نجوم كرة القدم عبر العالم، والمهمين على كل الألقاب الفردية في السنوات الماضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل: مانشستر يونايتد يقيل رسميا مدربه البرتغالي مورينيو