“وينرز” يودع أبو بكر جضاهيم حكيم “وداد الأمة” بأعين دامعة

“وينرز” يودع أبو بكر جضاهيم حكيم “وداد الأمة” بأعين دامعة

A- A+
  • عبر فصيل “وينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي عن حزنه لوفاة أبوبكر جضاهيم الذي يعتبر واحدا من أبرز المسيرين الذين مروا في كرة القدم المغربية وأبرز الرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة “وداد الأمة”، والذي ظل حتى آخر أيامه وفيا للنادي وأبا لأبنائه.

    وقال “وينرز” في بلاغ له: “بأعين دامعة وقلوب خاشعة تلقينا نبأ وفاة رئيس نادي الوداد الرياضي سابقا وقيدوم المسيرين بوبكر جضاهيم”.

  • وأكد “وينرز” أن الراحل أبو بكر جضاهيم يعتبر اسما مرجعيا في تاريخ النادي وفي الرياضة الوطنية، حيث دعت المجموعة الودادية للراحل بالرحمة والجنة بقولها: “نسأل الله تعالى أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، واللَّهُمَّ اغْفِرْ له، وارْحمْهُ، وعافِهِ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَه، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلْهُ بِالماءِ، والثَّلْجِ، والْبرَدِ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وأَبْدِلْهُ دارا خيرًا مِنْ دَارِه وَأَهْلًا خَيّرًا منْ أهْلِهِ، وزَوْجًا خَيْرًا منْ زَوْجِه، وأدْخِلْه الجنَّةَ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ، ومِنْ عَذَابِ النَّار. آمين”.

    كما تقدم “وينرز” بأحر التعازي لعائلة الراحل أبو بكر جضاهيم حكيم “وداد الأمة” ولكافة مكونات نادي وداد الأمة، علما أن الراحل أخذ من حياة الرحيل الشيء الكثير إذ لم يكن الوداد بالنسبة لجضاهيم ناديا فقط بل كيانا وارثا سلمه لأبناء “وداد الأمة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الدكتور عفيف: اجتماع مرتقب للجنة العلمية لتخفيف الإجراءات الاحترازية