الإصابة بكورونا كانت وراء غياب ثلاثة لاعبين عن الدفاع الجديدي أمام برشيد

الإصابة بكورونا كانت وراء غياب ثلاثة لاعبين عن الدفاع الجديدي أمام برشيد

A- A+
  • أكد الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم إصابة 3 لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد وهو ما اضطرهم للغياب عن مباراة الدكاليين أمام يوسفية برشيد.

    وأوضح الدفاع الحسني الجديدي في بلاغ له أنه: “على إثر الأعراض التي ظهرت على بعض لاعبي الدفاع الحسني الجديدي وأفراد الطاقم التقني، والذين تم عزلهم قبل المباراة التي خاضها الفريق أمام يوسوفية برشيد، حيث أظهرت نتائج اختبار كوفيد 19 وجود 3 حالات إيجابية”.

  • كما أشار الفريق الدكالي إلى أنه: “ستخضع العناصر المصابة للبروتوكول الصحي المعمول به من طرف السلطات المختصة، في حين ستخضع باقي مكونات الفريق لمسحة طبية ضد كوفيد 19، يوم الأحد 25 يوليوز 2021 قبل شد الرحال نحو مدينة أكادير”.

    وكان مصدر من الدفاع الحسني الجديدي كشف لـ “شوف تيفي”، في وقت سابق أن ثلاثة لاعبين في صفوفه ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد إضافة إلى مدرب الفريق عبد الحق بن شيخة وهو ما اضطر مسؤولي الفريق الدكالي إلى عزلهم عن باقي المجموعة وجعلهم يغيبون عن مباراة فارس دكالة ويوسفية برشيد ضمن الجولة الـ 29 من البطولة الاحترافية وهي المباراة التي انهزم فيها الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخاب عمر مورو عن حزب “الأحرار” رئيسا لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة