البنزرتي: شباب المحمدية سجل علينا من كرة طويلة وهذا غير مقبول

البنزرتي: شباب المحمدية سجل علينا من كرة طويلة وهذا غير مقبول

A- A+
  • لم يتقبل التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي استقبال فريقه لهدف من كرة طويلة أمام شباب المحمدية في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، ضمن الجولة الـ 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وأوضح البنزرتي في تصريح بعد نهاية المباراة أمام شباب المحمدية: “مع الأسف استقبلنا هدفا من كرة طويلة، وذلك غير مقبول بالنسبة لي ومن أخطاء عدد من لاعبي الفريق وذلك غير مقبول”.

  • وأضاف شيخ المدربين: “قمنا بمجهوداتنا من أجل التسجيل جاءت ضربة جزاء لم نسجلها لكن في آخر المباراة تمكنا من التعديل وهنا تظهر شخصية الفريق”.

    وتابع البنزرتي: “كان من المفروض أن نقحم جل العناصر الأساسية للفريق بحيث أن المباراة أمام شباب المحمدية تعتبر تحضيرية لنصف نهائي كأس العرش”.

    يشار أن الوداد الرياضي بطل المغرب تعادل مساء أمس السبت، أمام شباب المحمدية بهدف لمثله، حيث كان فريق مدينة الزهور بقيادة الجنرال محمد فاخر السباق للتسجيل عبر نجمه أسامة المليوي قبل أن يتمكن القناص أيوب الكعبي من إدراك التعادل لمصلحة الوداد الذي يشرف عليه “الشيخ” فوزي البنزرتي علما أن الكعبي أضاع ضربة جزاء في الوقت الذي أكمل فيه شباب المحمدية اللقاء بنقص عددي منذ الدقيقة الـ 19 بعد طرد لاعبه حمزة الواسطي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخاب عمر مورو عن حزب “الأحرار” رئيسا لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة