مالونغو في طريقه إلى الإمارات وفشل صفقة انتقاله من الرجاء إلى الشارقة إشاعة

مالونغو في طريقه إلى الإمارات وفشل صفقة انتقاله من الرجاء إلى الشارقة إشاعة

A- A+
  • الوحش مالونغو في طريقه إلى الإمارات و”فشل صفقة” انتقاله من الرجاء إلى الشارقة ”إشاعة”

    تسير صفقة انتقال المهاجم الكونغولي بين مالونغو من الرجاء الرياضي إلى الشارقة الإماراتي نحو الإتمام حيث يسعى الفريق الإماراتي لإنهاء تفاصيل التوقيع مع “الوحش” الرجاوي بأسرع وقت ممكن، وذلك عكس ما راج اليوم السبت من أخبار حول فشل الصفقة.

  • وعلمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن بين مالونغو مهاجم الرجاء الرياضي سيسافر اليوم السبت أو غدا الأحد إلى الإمارات من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى الشارقة الإماراتي عبر رحلة جوية تنطلق من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مطار دبي ثم التنقل إلى الشارقة للتوقيع مع فريقه الجديد.

    ونفت المصادر الإشاعات التي راجت اليوم السبت، والتي تحدثت عن فشل صفقة انتقال بين مالونغو من الرجاء الرياضي إلى نادي الشارقة، بسبب رغبة الفريق الإماراتي في التوقيع مع مهاجم آخر، حيث كذبت المصادر ذلك مشددة على أن مسؤولي الشارقة لديهم رغبة في ضم بين مالونغو وبسرعة إلى الفريق حتى يتسنى للاعب الانطلاق في الاستعداد مع الفريق الموسم المقبل.

    ويأتي سفر مالونغو إلى الإمارات تمهيدا للتوقيع مع الشارقة الإماراتي في الساعات المقبلة، ليؤكد ما انفردت به ” شوف تيفي” منذ أيام بخصوص تلقي الرجاء الرياضي عرضا من الفريق الإماراتي بقيمة تناهز 3 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات الوحش الذي يعتبرأفضل مهاجم أجنبي في تاريخ الرجاء “العالمي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    احتجاجات واسعة في العاصمة تونس تطالب بإنهاء تدابير الرئيس الاستثنائية