لسعد الشابي: حققت مع الرجاء ما تم الاتفاق معي عليه والفريق دخل التاريخ

لسعد الشابي: حققت مع الرجاء ما تم الاتفاق معي عليه والفريق دخل التاريخ

A- A+
  • عبر التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي عن سعادته بما حققه مع الفريق الأخضر منذ التحاقه به خلال أبريل الماضي، مشيرا إلى تحقيقه للأهداف التي تم الاتفاق معه عليها.

    وأوضح لسعد الشابي في تصريح بعد فوز الرجاء على نهضة الزمامرة: “الذي طلب مني عند التحافي بالفريق قبل 3 أشهر حققته وهو التتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل”.

  • وأضاف لسعد الشابي وهو سعيد بحصيلته حتى الأن كمدرب لـ “الرجاء العالمي” : “الرجاء هو الفريق الوحيد في إفريقيا الذي سيلعب على كل الواجهات، سيلعب على البطولة الاحترافية وكأس العرش وعلى دوري أبطال إفريقيا وعلى كأس العرب وعلى سوبر الإفريقي، أهنؤهم لأن هذا يدخل في التاريخ والحمد لله أقحمنا لاعبين صغار في الأشهر الأخيرة”.

    وأكد التونسي لسعد الشابي الذي دخل التاريخ بتوليه قيادة الرجاء وتتويجه معه بكأس الكونفدرالية الإفريقية: “الذي طلبوه مني قمت به رغم أني جئت إلى الفريق في ظروف صعبة ورغم المشاكل الموجودة لكن تحملت كل شيء وعرفت مجاراة المباريات والرحلات والحمد الله الرجاء فيها لاعبون من أبنائها وغير أبنائها رجال واشتغلو معي حتى الأخير”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي