الترجي التونسي يتربص للتعاقد مع البلجيكي سفين فاندربروك مدرب الجيش الملكي

الترجي التونسي يتربص للتعاقد مع البلجيكي سفين فاندربروك مدرب الجيش الملكي

A- A+
  • أصبح الترجي التونسي مهتما بالبلجيكي سفين فاندربروك مدرب الجيش الملكي من أجل التعاقد معه لتدريب فريق باب السويقة خلال الفترة المقبلة.

    وكشف موقع “قرطاج بوست” التونسي أن إدارة الترجي وعلى رأسها حمدي المدب ترجح تفضل التعاقد مع مدرب أجنبي على حساب التونسي حيث تم مؤخرا ترشيح كل من الفرنسي برتران مرشان والبلجيكي سفين فاندربروك مدرب الجيش الملكي، وأكد الموقع التونسي أن سفين فاندربروك هو الأقرب لتدريب فريق الترجي.

  • الموقع التونسي نفسه كشف أنه لم تتوصل إدارة الترجي إلى اتفاق مع المدرب التونسي نبيل معلول رغم ما ورد على مواقع التواصل الاجتماعي حول حصول اتفاق مبدئي.

    يشار أن البلجيكي سفين فاندربروك قدم موسما رائعا مع الجيش الملكي حيث حصد نتائج إيجابية منذ التحاقه بالعساكر وتمكن من قيادة الفريق إلى العودة للمشاركة في المسابقات الإفريقية حيث يحتل إلى حدود الآن المركز الثالث في البطولة ضامنا على الأقل مشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية علما أن المدرب البلجيكي تأهل رفقة العساكر إلى نصف نهائي كأس العرش و تنتظرهم مباراة فاصلة أمام رجاء بني ملال من أجل بلوغ نهائي المسابقة التي يأمل جمهور الجيش الملكي إلى العودة للتتويج بها هذا العام بعد غياب طويل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حارس شباب المحمدية”مطيع”أهدى القميص ديالو لطفل صغير ..شوفو ردة الفعل ديالو