بعدما أبعده الشابي .. سند الورفلي في ورطة تهدد تواجده مع المنتخب الليبي

بعدما أبعده الشابي .. سند الورفلي في ورطة تهدد تواجده مع المنتخب الليبي

A- A+
  • أصبح الدولي الليبي سند الورفلي مدافع الرجاء الرياضي يثير مخاوف الجماهير الليبية بسبب إبعاده من صفوف الفريق الأخضر منذ مباريات لأسباب انضباطية.
    و ذكرت تقارير إعلامية عربية أن المدافع الليبي يواجه مصيرا مجهولا بعدما قرر الرجاء دفعه نحو الرحيل عبر التخلي عن خدماته والاستغناء عنه في مباريات الدوري وقبلها المنافسة الإفريقية بشهر من انطلاق تصفيات كأس العالم قطر 2022.

    وكشفت وسائل إعلام عربية أن الجماهير الليبية تخشى أن تستمر الأحوال على وضعها مع النجم الأول لدفاع المنتخب الليبي، وأن يدخل معسكر المنتخب الذي يسبق الأسبوع الأمن تصفيات كأس العالم، والمباراة ضد الغابون، متأخرا بدنيا عن بقية اللاعبين، ومتأثرا نفسيا بإبعاده في الفترة الأخيرة عن صفوف الرجاء الرياضي.

  • وأضافت المصادر نفسها أن الأندية المغربية ترفض التقدم بعرض لضم المدافع الليبي بالرغم من ارتباط اسمه بنادي الجيش الملكي، حيث يتواجد دون ناد وبعيد عن المنافسة منذ فترة طويلة، ما خلق حالة من الطوارئ لدى المدير الفني للمنتخب الليبي الإسباني خافيير كليمنتي، الذي يواجه العديد من المشاكل منذ عودته لتدريب المنتخب الليبي ومن ضمنها غياب التنافسية لدى المدافع سند الورفلي.
    وسيكون المدرب الإسباني للمنتخب الليبي خافيير كليمنتي في حيرة من أمره لإيجاد البديل المناسب لسند الورفلي في ظل محدودية الخيارات، حيث سيواجه “فرسان المتوسط” إضافة إلى الغابون منتخبات قوية ثانية أبرزها المنتخب المصري والأنغولي.

    يشار أن لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي أبعد منذ مدة المدافع الليبي سند الورفلي عن الفريق الأخضر بسبب سلوك غير انضباطي بدر من اللاعب الليبي، إضافة إلى إبعاده من حضور نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية الذي توج به النسور قبل أيام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرئيس الصيني يهنئ الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش