عقوبات بالجملة من الجامعة في حق لاعبي وأندية البطولة

عقوبات بالجملة من الجامعة في حق لاعبي وأندية البطولة

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من العقوبات في حق مجموعة من لاعبي وأندية البطولة الاحترافية لكرة القدم وذلك برسم الجولتين الـ 27 والـ 28 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وقرر اللجنة المركزية للتأديب برسم الجولة الـ 27 توقيف خالد الغافولي، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

  • كما تم تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتم عن الجولة الـ 28 توقيف مروان مزاوري، لاعب فريق نهضة أتليتك زمامرة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتوقيف كريم بونكات، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    كما عاقبت اللجنة عبد الكريم باعدي، لاعب فريق نهضة بركان بتوقيفه لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وعوقب أيضا أنس الأصباحي، لاعب فريق اتحاد طنجة بتوقيفه لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

    وتم أيضا توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأدي.

    وعاقبت اللجنة فريق اتحاد طنجة بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وعوقب فريق حسنية أكادير بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوزير مزور: المغرب يبذل جهودا كبيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية