الجامعة تعاقب الودادي مسوفا والجيراري لاعب الجيش الملكي وفرقا في البطولة

الجامعة تعاقب الودادي مسوفا والجيراري لاعب الجيش الملكي وفرقا في البطولة

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق مجموعة من لاعبي وأندية البطولة الاحترافية لكرة وذلك برسم الجولة 26 و 27.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت قراراتها عن الجولة 26 بتوقيف سيمون مسوفا، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

  • وعوقب فريق حسنية أكادير بتغريمه مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وعن الجولة 27 تم توقيف عمر الجيراري، لاعب فريق الجيش الملكي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حارس شباب المحمدية”مطيع”أهدى القميص ديالو لطفل صغير ..شوفو ردة الفعل ديالو