الرجاء يكذب صفقة ”الشارقة ومالونغو” ويتوعد مروجي الشائعات

الرجاء يكذب صفقة ”الشارقة ومالونغو” ويتوعد مروجي الشائعات

A- A+
  • تأكيدا لتصريح الأندلسي على شوف تيفي.. الرجاء يكذب صفقة ”الشارقة ومالونغو” ويتوعد مروجي الشائعات

     

  • شوف تيفي: خالد تيجر

    أكد نادي الرجاء الرياضي ما سبق ونشرته قناة شوف تيفي في وقت سابق من يومه الخميس، على لسان رئيسه رشيد الأندلسي الذي نفى وجود أية صفقة بين المكتب المديري للنادي والشارقة الإماراتي بخصوص انتقال المهاجم الرجاوي بين مالونغو إلى الفريق الإماراتي، كاشفا تهافت كل الشائعات والأخبار الزائفة التي تم ترويجها بخصوص هذا الموضوع.

    وجاء في بلاغ للرجاء الرياضي نشره قبل لحظات: “يؤكد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أن باب التفاوض مغلق بشأن كل الركائز”.

    وأوضح المكتب المديري للرجاء أن النادي بحاجة لجميع لاعبيه للاستحقاقات المقبلة، نافيا في نفس الوقت جميع الشائعات التي تروج حاليا والتي تهدف إلى خلق الفتنة بين مكونات النادي.

    وشدد نادي الرجاء الرياضي على أنه يحتفظ بكامل حقوقه في متابعة كل من يروج شائعات قصد زعزعة استقرار النادي.

    يشار أن رشيد الأندلسي رئيس الرجاء الرياضي نفى صباح اليوم في تصريح حصري لـ “شوف تيفي”، كل ما راج منذ مساء أمس بخصوص التوصل إلى اتفاق مع الشارقة من أجل التخلي عن خدمات الهداف الرجاوي بين مالونغو لمصلحة الفريق الإماراتي مقابل 3 مليون دولار، مؤكدا أن الرجاء لن يفرط في ركائز الفريق وأن المكتب المديري الذي يترأسه يطمح للتتويج مع النسور بالألقاب وعلى رأسها كأس محمد السادس، ما يفرض الحفاظ على العناصر الأساسية داخل الفريق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    شباط يقطر الشمع على و لد الرشيد و يتهمه بتهريب قيادة الحزب