انفراد .. هاشنو طلب بانون من الملك محمد السادس في الاتصال الهاتفي

انفراد .. هاشنو طلب بانون من الملك محمد السادس في الاتصال الهاتفي

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من عميد نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن اللاعب بدر بانون، قدم ملتمسا مهما إلى الملك محمد السادس خلال المكالمة الملكية التي تلت المباراة التي جمعت يوم الأحد الماضي بين الفريق الأخضر ومضيفه نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب الشهداء بكينشاسا.

    وأضاف المصدر نفسه، أن الملك محمد السادس هنأ بانون مباشرة بعد نهاية اللقاء وذلك بسبب الإنجاز الكبير الذي حققه “الرجاء العالمي” بعاصمة الكونغو الديموقراطية كينشاسا، مشيرا أن بانون التمس من الملك أن يستقبل العناصر “الرجاوية” بالقصر الملكي وهو الملتمس الذي رحب به الملك.

  • وكانت عدسة كاميرا قناة “شوف تيفي” قد رصدت فيديو حصري كيف تفاعل كل من جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي ومدربه خوان كارلوس غاريدو، إضافة للعميد بدر بانون مع مكالمة الملك محمد السادس الذي هنأ من خلالها كل الفعاليات “الرجاوية” بعد تحقيق اللقب القاري المذكور.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سبق له وأن حظي بشرف الاسقبال الملكي سنة 2013 الماضية، بعد وصول النادي الأخضر إلى المباراة النهائية لحساب منافسات كأس العالم للأندية التي احتضنها المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    إنوي يحصل على شهادة  HDS لاستضافة وإدارة بيانات الصحة