الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق لاعبي وأندية البطولة

الجامعة تصدر عقوبات بالجملة في حق لاعبي وأندية البطولة

A- A+
  • أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من العقوبات في حق لاعبي وأندية القسم الوطني الأول وذلك برسم الجولتين الـ 24 والـ 25 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة لجامعة كرة القدم وأصدرت قراراتها عن الجولة الـ 24، بتوقيف أبو بكر ديمبا كمارا، لاعب فريق مولودية وجدة لـ 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

  • كما تم تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتم أيضا تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وغرم أيضا فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    الجولة 25:
    وقررت اللجنة عن الجولة الـ 25 توقيف نور الدين الهيشامي، مرافق فريق سريع واد زم لـ 6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب.

    وتم توقيف مروان الوادني، لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

    كما تم توقيف مصطفى اليوسفي، لاعب فريق المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتم أيضا توقيف زكرياء دريوش، لاعب فريق شباب المحمدية لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتم تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما عوقب فريق المغرب التطواني بتغريمه مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي