البنزرتي بكل ثقة بعد الفوز :مباراة الديربي مباراة عادية كباقي المباريات

البنزرتي بكل ثقة بعد الفوز :مباراة الديربي مباراة عادية كباقي المباريات

A- A+
  • الشيخ البنزرتي بكل ثقة بعد الفوز أمام الرجاء: مباراة الديربي مباراة عادية كباقي المباريات

     

  • اعتبر فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي أن مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي هي مباراة عادية، وذلك بعد حسمه للمواجهة التي جمعت الطرفين أمس السبت، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين لصفر.

    وقال فوزي البنزرتي في تصريح بعد المباراة: “بالنسبة لي الديربي مباراة عادية كباقي المباريات، ممكن أن أكون لعبت مئات الدربيات لكن لم أعطها أهمية قصوى.. تركت اللاعبين على راحتهم ولعبنا على الانتصار رغم أن نتيجة التعادل كان من الممكن أن تفيدنا حسابيا”.

    في البداية ضغطنا على الرجاء وسجلنا هدفا عن طريق أيوب العملود كان بإمكاننا تسجيل هدف ثان عن طريق أيوب الكعبي من ضربة جزاء، وكان من الممكن أن ننهي المباراة لكن مع الأسف لم نسجلها، الرجاء أدرك التعادل من ضربة جزاء صعبة وصعبة جدا حسب رأيي بعدها كان من الضروري علينا التقدم للأمام وتمكنا من تسجيل الفوز على الرجاء الذي كان يرغب أيضا في تحقيق الفوز لتقليص الفارق”.

    يشار أن الوداد الرياضي اقترب من حسم لقب البطولة الاحترافية وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس السبت، على الرجاء الرياضي، بهدفين لهدف واحد في الديربي الذي جمع الفريقين برسم الجولة الـ 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمعية أوفياء الرجاوية:تواصلنا مع المنخرطين بصفتهم الممثلين القانونيين للجماهير