الاتحاد الافريقي ينوه بإبن الرجاء سفيان رحيمي ويستحضر أرقامه المميزة

الاتحاد الافريقي ينوه بإبن الرجاء سفيان رحيمي ويستحضر أرقامه المميزة

A- A+
  • قبل ساعات من الديربي.. الاتحاد الافريقي ينوه بإبن الرجاء سفيان رحيمي ويستحضر أرقامه المميزة

    نوه الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالأداء الذي يقدمه النجم الرجاوي سفيان رحيمي وذلك قبل مباراة الديربي التي ستجمع فريقه الرجاء الرياضي بالغريم الوداد الرياضي اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 25 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.
    ونشر الاتحاد الافريقي إحصائيات عن “غولدن بوي” الرجاء سفيان رحيمي في منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، حيث سجل ابن يوعري 4 أهداف في المنافسة القارية وأهدى لزملائه 3 تمريرة حاسمة سجلوا من خلال أهدافا، كما أكد الكاف أن رحيمي هو الأكثر مساهمة في تسجيل أهداف الرجاء هذه السنة من زملائه اللاعبين.

  • وإلى جانب تألقه في كأس الكونفدرالية الإفريقية ساهم سفيان رحيمي أيضا في عدد من الانتصارات للرجاء الرياضي في بطولة هذا الموسم حيث سجل 11 هدفا للنسور في الدوري يحتل بها المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة الاحترافية حتى الآن خلف كل من زميله في الرجاء الوحش بين مالونغو الذي يتصدر الترتيب مناصفة مع القناص أيوب الكعبي هداف الوداد بـ 14 هدفا لكل لاعب منهما.
    يشار أن سفيان رحيمي من بين العناصر التي يعول عليها فريق الرجاء الرياضي وجمهوره لتحقيق الفوز مساء اليوم السبت، في الديربي أمام الوداد الرياضي في مباراة ستنطلق في الساعة الـ 9 والنصق مساء بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حارس شباب المحمدية”مطيع”أهدى القميص ديالو لطفل صغير ..شوفو ردة الفعل ديالو