عقوبات بالجملة من الجامعة لفرق ولاعبي ومدربي البطولة

عقوبات بالجملة من الجامعة لفرق ولاعبي ومدربي البطولة

A- A+
  • على رأسهم الوداد واللاعبون فرحان وياجور والصحابي.. عقوبات بالجملة من الجامعة لفرق ولاعبي ومدربي البطولة

    أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من العقوبات في حق لاعبي ومدربي وأندية البطولة الاحترافية وذلك برسم الجولة الـ 23 من منافسات البطولة الاحترافية.

  • و اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت قراراتها بتوقيف فؤاد الصحابي، مدرب فريق سريع واد زم، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    كما تم توقيف عبد الرحيم النجار، مدرب فريق يوسفية برشيد، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بسريع واد زم، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وأوقفت اللجنة أيضا حمزة الركراكي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتمت معاقبة أمين فرحان، لاعب فريق الوداد الرياضي، بتوقيفه لـ4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    كما تم أيضا توقيف محسن ياجور، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وتوقيف محمد علي عشا منلي، لاعب فريق المغرب التطواني، لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

    وغرم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما عوقب فريق الوداد الرياضي بتغريمه مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتم أيضا تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وغرمت اللجنة أيضا فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بسريع واد زم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    كما تم تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 2000 درهم، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود