بعد فوزه بالكرة الذهبية.. لوكا مودريتش ينال حب رئيسة كرواتيا

بعد فوزه بالكرة الذهبية.. لوكا مودريتش ينال حب رئيسة كرواتيا

لوكا مودريتش

A- A+
  • هنأت كوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا، مواطنها لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد لكرة القدم، مباشرة بعد حصوله يوم أمس الإثنين على جائزة الكرة الذهبية بعد اختياره كأفضل لاعب في العالم خلال سنة 2018 الجارية التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية كل سنة.

    ونشرت الرئيسة الكرواتية مقطع فيديو هنأت من خلاله نجم الريال لوكا مودريتش بعد تتويجه باللقب المذكور الذي أدخل البهجة والسرور على الشعب الكرواتي كافة، مطالبة منه أن يستمر على نفس المستوى لحصد مجموعة من الألقاب الفردية والجماعية رفقة فريقه “المرينغي” ومنتخب بلاده كرواتيا.

  • وأضافت كيتاروفيتش، أن مودرتيش يعتبر قدوة للشباب الكرواتي الطامح للنجاح في شتى المجالات، مبرزة أنها سعيدة بهذا الإنجاز الذي حققه نجم النادي “الملكي” وستظل واقفة رفقة شعبها إلى جانبه حتى النهاية.

    واختتمت المتحدثة نفسها، أن لوكا أصبح من بين أفضل اللاعبين على مستوى العالم ونال حب كل المواطنيين الكرواتيين بسبب ما قدمه من إنجازات لبلده، متمنية له كل التوفيق خلال مشواره الكروي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب لوكا مودريتش، توج يوم أمس الإثنين بجائزة الكرة الذهبية، بعد تفوقه على كل من اللاعبين كريستيانو رونالدو الذي جاء في المركز الثاني، ثم أنطوان غريزمان في المركز الثالث، وبعده كيليان مبابي في المرتبة الرابعة، بينما احتل ليونيل ميسى المركز ما قبل الأخير، في حين احتل الدولي المصري محمد صلاح المركز الأخير.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي