الماغودي لولد يوعري: كن رحيما بالمغاربة يا رحيمي ولا ترحم بيراميدز

الماغودي لولد يوعري: كن رحيما بالمغاربة يا رحيمي ولا ترحم بيراميدز

A- A+
  • الماغودي لولد يوعري: كن رحيما بالمغاربة يا رحيمي ولا ترحم بيراميدز يكفينا عذاب وألم الأمس

     

  • حفز الناقد الرياضي محمد الماغودي سفيان رحيمي نجم الرجاء الرياضي على التسجيل في مرمى بيراميدز المصري خصم النسور خلال المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وذلك لإدخال الفرحة على قلوب المغاربة بالتأهل إلى النهائي.

    وشجع محمد الماغودي “غولدن بوي” الرجاء سفيان رحيمي من أجل التسجيل في مرمى بيراميدز المصري حيث قال في تدوينة نشرها على فيسبوك: “لا نريد منك لا رحمة ولا شفقة أمام المرمى، كن رحيما بالمغاربة فقط بالتوفيق أيها الرائع”.

    وأضاف الماغودي في إشارة إلى إقصاء الوداد الرياضي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز: “يكفينا عذاب أمس، يكفينا ألم أمس”.

    وأصبح الرجاء الرياضي الأمل الوحيد للمغرب والمغاربة من أجل التتويج بلقب إفريقي هذا الموسم وذلك بعد إقصاء الوداد الرياضي من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث يحمل “الرجاء العالمي” بقيادة ابنه سفيان رحيمي آمال كرة القدم المغربية على عاتقه عندما يواجه هذا المساء فريق بيراميدز المصري في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية وأعينه على تحقيق الفوز للتأهل إلى النهائي وذلك في طريقه للظفر باللقب الذي يبقى النسور المرشحين الأقوى والأبرز للتتويج به.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي