وينرز للاعبي الوداد: “تؤخذ الكؤوس غلابا” قاتلوا من أجل كبرياء “وداد الأمة”

وينرز للاعبي الوداد: “تؤخذ الكؤوس غلابا” قاتلوا من أجل كبرياء “وداد الأمة”

A- A+
  • عبر فصيل “وينرز” المساند للوداد الرياضي عن دعمه ومساندته للاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز يوم غد السبت على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحقيق التأهل إلى النهائي.

    وقال “وينرز” في رسالة محفزة للاعبين نشرها منذ لحظات: “في كرة القدم المباريات تختلف والتاريخ يسجل ولا ينسى أبدا تلك التي تلعب بالروح والقتالية”.

  • و عبر الفصيل الودادي عن ثقته ومساندته للاعبين بقوله: “نثق في إمكانياتكم وقدراتكم، فلتجعلوا منها مباراة من أجل كبرياء الوداد، مضيفا: “نحن الوداد لا نستسلم نقاتل وننتصر، فلتقاتلوا بشراسة ونحن معكم بكل الجوارح”.

    وأكد “وينرز”: “المواقف الصعبة خُلقت لكي نتخطاها بهمة الرجال، من وقف في وجه أخطبوط الفساد في إفريقيا قادر على تجاوز أي كان”.

    ودعا الفصيل الودادي لاعبي الفريق إلى تحقيق الفوز و التأهل إلى النهائي من أجل الثأر لوداد الأمة بقوله: “فلتحرصوا على الثأر مما حدث ذهابا، لمواصلة رحلة الانتقام مما وقع برادس قبل سنتين”. خاتما رسالته بعبارة “عاش نادي الوداد الرياضي”.

    وسيكون الوداد الرياضي ولاعبوه يوم غد السبت مع مهمة صعبة لكنها غير مستحيلة على “وداد الأمة” حيث سيكون البنزرتي فوزي وأولاده مطالبين بتحقيق الفوز بهدفين أو أكثر والحفاظ على مرماهم نظيفة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل العودة بالتأهل إلى النهائي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية