البنزرتي وأولاده ينهون تحضيراتهم لكايزر تشيفز و وداد الأمة على موعد مع الملحمة

البنزرتي وأولاده ينهون تحضيراتهم لكايزر تشيفز و وداد الأمة على موعد مع الملحمة

A- A+
  • ”الشيخ البنزرتي” وأولاده ينهون تحضيراتهم لكايزر تشيفز و”وداد الأمة” على موعد مع الملحمة

    أنهى الوداد الرياضي مساء اليوم الجمعة تحضيراته للمواجهة المصيرية التي ستجمعه يوم غد السبت بمضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • وأجرى الوداد الرياضي حصة تدريبية أخيرة قبل المواجهة أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بملعب “سوكر سيتي” الذي سيحتضن المباراة، حيث ركز المدرب فوزي البنزرتي خلال هذه الحصة على وضع آخر اللمسات والاستعدادات للمباراة، علما أن “شيخ المدربين” وضع في لائحة الفريق للقاء 25 لاعبا ضمنهم معشوق الجماهير الودادية أيوب سكومة، الذي تنتظر جماهير الوداد أن تمنح عودته لحمل القميص الإضافة للفريق.

    وتفاجأ الطاقم التقني والإداري ولاعبو الوداد الرياضي بالضرر الذي تعرضت له أرضية وعشب ملعب المباراة، حيث تعمد مسؤولو كايزر تشيفز تخريب عشب الملعب من أجل التأثير على الوداد وطريقة لعب عناصره التي ينتظر أن تعتمد على الكرات الأرضية في هذه المواجهة.

    وسيكون الوداد الرياضي مطالبا بتحقيق الفوز بأكثر من هدفين والحفاظ على نظافة شباكه يوم غد أمام كايزر تشيفز في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل العودة بالتأهل للنهائي إلى المغرب، علما أن مباراة الذهاب انتهت بشكل مفاجئ بالدار البيضاء لمصلحة الفريق الجنوب إفريقي بهدف واحد لصفر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية