سكومة والمودن والمترجي يخوضون رفقة الوداد حصة تدريبية أخيرة قبل السفر إلى بركان

سكومة والمودن والمترجي يخوضون رفقة الوداد حصة تدريبية أخيرة قبل السفر إلى بركان

A- A+
  • عاد كل من أيوب سكومة وسفيان المودن وزهير المترجي للتدريب مع الوداد الرياضي حيث يستعد الفريق الأحمر لخوض مباراته أمام نهضة بركان يوم غد الثلاثاء، بالملعب البلدي ببركان ضمن الجولة 23 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    والتحق الثلاثي أيوب سكومة وسفيان المودن وزهير المترجي بتداريب الوداد الرياضي، اليوم الاثنين، وذلك بعد ابتعادهم لمدة عن الفريق بسبب اختيارات المدرب فوزي البنزرتي الذي قرر أخيرا إعادتهم إلى الفريق الأول بعد مدة من تواجدهم مع فريق الأمل.

  • وينتظر أن يتواجد اللاعبون الثلاثة رفقة العناصر التي ستواجه فريق نهضة بركان يوم غد الثلاثاء، ببركان حيث ستعود مباشرة إلى الدار البيضاء للالتحاق باللاعبين الأساسيين للفريق من أجل السفر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقرر فوزي البنزرتي إراحة اللاعبين الأساسيين بعدما طالته الانتقادات إثر الهزيمة الأخيرة للوداد الرياضي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب دوري أبطال إفريقيا حيث سلط عليه جمهور الوداد غضبه محملا إياه مسؤولية الخسارة لإنهاكه تشكيلة الفريق وعدم تدويره للفريق ومنح الفرصة للاعبين آخرين يرى أنصار الوداد أنهم لا يقلون مستوى عن العناصر الأساسية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نهائي كأس محمد السادس بين الرجاء واتحاد جدة السعودي بدون جمهور