جماهير الوداد: فوزي البنزرتي وتعنته تسبب في الهزيمة أمام كايزر تشيفز

جماهير الوداد: فوزي البنزرتي وتعنته تسبب في الهزيمة أمام كايزر تشيفز

A- A+
  • عبرت جماهير الوداد الرياضي عن غضبها من المدرب فوزي البنزرتي معتبرة إياه مسؤولا عن هزيمة الفريق يوم أمس السبت، أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    ووجهت جماهير الوداد جام غضبها عبر مواقع التواصل الإجتماعي تجاه فوزي البنزرتي مشيرة إلى أنه السبب وراء سقوط الفريق يوم أمس السبت، أمام الفريق الجنوب إفريقي، وذلك لاختياراته غير الموفقة وأيضا لعدم توظيفه عناصر الفريق الأحمر بالشكل الجيد.

  • كما استغلت جماهير “وداد الأمة” الفرصة لتوجيه اللوم لفوزي البنزرتي لتعنته في الاعتماد على عدد محدد من اللاعبين ضمن التشكيلة الرسمية وعدم الاستعانة بلاعبين آخرين خاصة أن البدلاء قادرون على منح الإضافة للفريق ولا يوجد فارق في المستوى بينهم وبين العناصر الأساسية.

    وشددت الجماهير الودادية على أن ما نبهت إليه خلال المباريات الماضية بخصوص تعنت البنزرتي وعدم تدويره للفريق تسبب في هزيمة الأمس، حيث كان بإمكان المدرب الودادي الاعتماد على عناصر أخرى في المباريات الماضية لإراحة اللاعبين حتى يكونوا جاهزين لمباراة الأمس، وهي المباراة التي ظهر فيها لاعبو الوداد وهو يعانون بدنيا أمام فريق لم يشكل خطورة على مرمى رضى التكناوتي سوى من فرصة واحدة سجل من خلالها لاعبوه هدف الفوز.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    صافرة سنغالية تقود مواجهة نهضة بركان و الزمالك