الداكي: لم أحسن تدبير حالة الزنيتي وفرحان

الداكي: لم أحسن تدبير حالة الزنيتي وفرحان

A- A+
  • الداكي: لم أحسن تدبير حالة الزنيتي وفرحان .. و ”سبايدر مان” لم يرم الكرة في اتجاهي

    اعتبر الحكم الداكي رداد أنه وطاقمه التحكيمي لم يحسنوا تدبير واقعة احتكاك أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء الرياضي ومحمد فرحان لاعب نهضة بركان في المباراة التي جمعت فريقيهما الأحد الماضي، ضمن مؤجل الجولة الـ 19 من البطولة الاحترافية.

  • وقال الرداد في مداخلته أمام مديرية التحكيم في اللقاء التواصلي الذي بث مباشرة اليوم الثلاثاء: “كخلاصة كان سوء تدبير لهذه الحالة، أول شيء أعلنا عن خطأ لصالح حارس المرمى وعندما أعلنت عن الخطأ كنت أتحدث مع غرفة الفار، إذا كانت لديه حالة، لأن وقت المباراة اتهى بالنسبة لنا، واللاعب المتأخر في النتيجة أراد لعب الكرة بسرعة، ولحظة رميه الكرة لم يرمها في اتجاهي بل رماها لزميله من أجل أن يلعب رمية التماس”.

    وأضاف الرداد: “عندما أعدت اللقطة ورأيت الطريقة التي كان حارس المرمى أنس الزنيتي يتحدث معي بها أدركت أنه كان علي أن أوجه له الإنذار”.

    يشار أن هذه الحالة التحكيمية التي شهدتها اللحظات الأخيرة من مباراة الرجاء ونهضة بركان بين “سبايدر مان” أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء واللاعب البركاني محمد فرحان خلقت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الجماهير المغربية التي تابعت المواجهة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأحد: أجواء حارة نسبيا في عموم المملكة