سكوب: وفد من الجامعة يحل بالسعودية بسبب الرجاء

سكوب: وفد من الجامعة يحل بالسعودية بسبب الرجاء

A- A+
  • ينتظر أن يحل اليوم الثلاثاء، بجدة بالسعودية وفد مغربي رفيع المستوى، يمثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وذلك لحضور أشغال فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم حيث سيتم التطرق خلالها للعديد من القضايا الرياضية العربية وعلى رأسها كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).

    وعلمت “شوف سبور” من مصدرها أن وفدا مكونا من حمزة الحجوي نائب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وحسن الفيلالي المسؤول عن لجنة القوانين، سيحضر أشغال الجمعية العمومية للاتحاد العربي.

  • كما كشف مصدر مطلع أنه سيتم خلال فعاليات الجمعية العمومية مناقشة العديد من القضايا الرياضية العربية ومنها لقاء نهائي كأس العرب بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

    وكشف المصدر ذاته أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم ستتطرق إلى مناقشة لقاء نهائي كأس محمد السادس وتنظيمه، خاصة أن هناك حضورا وازنا وقويا جدا.

    يشار أن الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن في وقت سابق أن نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال سيقام بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 21 غشت المقبل، بين ممثل المغرب “الرجاء العالمي” واتحاد جدة السعودي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس يومه الأحد: أجواء حارة نسبيا في عموم المملكة