ياجور يلحق الهزيمة الأولى بالشابي مع الرجاء

ياجور يلحق الهزيمة الأولى بالشابي مع الرجاء

A- A+
  • ياجور يلحق الهزيمة الأولى بالشابي مع الرجاء ويضيع على النسور تقليص الفارق مع الوداد

    سقط فريق الرجاء الرياضي بميدانه أمام ضيفه نهضة بركان بهدف واحد لصفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مؤجل الجولة 19 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

  • وتمكن فريق نهضة بركان من تسجيل هدف الفوز بواسطة لاعب محسن ياجور الذي حول ضربة جزاء إلى هدف في مرمى فريقه السابق الرجاء عند الدقيقة 53، وحاول بعدها الفريق الأخضر العودة في نتيجة المباراة غير أن سوء التركيز والتسرع حالا دون ذلك لتنتهي المواجهة بانتصار البركانيين.

    وابتعد الرجاء الرياضي بعد هذه الهزيمة عن الصدارة حيث تجمد رصيده في 42 نقطة في المركز الثاني واتسع الفارق بينه وبين غريمه الوداد الرياضي المتصدر إلى 5 نقاط، في الوقت الذي رفع نهضة بركان رصيده إلى 30 نقطة ملتحقا بالمركز الخامس.

    يشار أن فريق الرجاء الرياضي خاض مواجهة نهضة بركان بعدد من الغيابات أبرزها غياب الثنائي بين مالونغو وفابريس نغوما لتواجدهما مع منتخب الكونغو الديمقراطية علما أن هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب لسعد الشابي مع النسور، في الوقت الذي كان ألان تراوري ويوسوف دايو الغائبين البارزين في صفوف نهضة بركان لتواجدهما مع منتخب بوركينا فاسو.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي