لسعد الشابي يكافئ لاعبي الرجاء بعطلة بعد الفوز على وادي زم ومواصلة الصدارة

لسعد الشابي يكافئ لاعبي الرجاء بعطلة بعد الفوز على وادي زم ومواصلة الصدارة

A- A+
  • كافأ التونسي لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي لاعبي الفريق بعد الفوز الذي حققوه على مضيفهم سريع وادي زم وللاستمرار في صدارة البطولة الإحترافية لكرة القدم بعطلة من أجل الراحة واسترجاع الأنفاس قبل العودة للدفاع عن قميص “الرجاء العالمي”.
    وفضل لسعد الشابي منح لاعبي الرجاء فترة من أجل الراحة لثلاثة أيام ابتداء من اليوم الجمعة وحتى الأحد المقبل، قبل العودة لأجواء التداريب يوم الاثنين من خلال حصة تدريبية استعدادا للاستحقاقات المقبلة وعلى رأسها مباريات البطولة الإحترافية ونصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وستعرف الأيام المقبلة خوض الرجاء الرياضي مباريات مهمة وحاسمة في مشواره هذا الموسم حيث سيواجه فريق نهضة بركان نهاية الأسبوع المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة 19 من البطولة الاحترافية وسيسافر أيضا لمواجهة فريق بيراميدز المصري في العاصمة المصرية القاهرة ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية في مباراة ستجرى يوم 20 يونيو الجاري.
    يشار أن الرجاء الرياضي حقق فوزا مهما يوم أمس الخميس، على سريع وادي زم بهدفين لصفر ضمن مؤجل الجولة 17 من البطولة الإحترافية لكرة القدم في ظل غياب عدد من لاعبيه الأساسيين، وهو الانتصار الذي مكنه من الاستمرار في صدارة البطولة الإحترافية برصيد 42 نقطة على بعد نقطة واحدة من مطارده الوداد صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جنازة مهيبة لرجل الأعمال الشهير ‘بيشا’ بحضور شخصيات سياسية بارزة