جماهير الرجاءكادت أن تحرم من متابعة اللقاء بالكونغو لولا شجاعة الربان

جماهير الرجاءكادت أن تحرم من متابعة اللقاء بالكونغو لولا شجاعة الربان

جماهير الرجاء

A- A+
  • عاشت جماهير الرجاء الرياضي، يومه الأحد، لحظة طريفة وصادمة في نفس الآن وذلك خلال الرحلة التي انطلقت يوم أمس السبت من مطار محمد الخامس بالبيضاء، صوب مطار كينشاسا الدولي، من أجل تشجيع فريق الرجاء الرياضي، خلال مباراة النهائي أمام نادي فيتا كلوب الكونغولي.

    وذكر موفد قناة ” شوف تيفي”، إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، أن الطائرة التي كانت متجهة صوب الكونغو، كانت ستحط الرحال على بعد 1000 ” كلم”، من مطار ”ندجيلي” عوض العاصمة كينشاسا بسبب الضباب وكثرة الأمطار بعاصمة الكونغو مما صعب مهمة الفريق التقني للطائرة ، إلا أن ربان الطائرة، فضل الهبوط بكينشاسا، من أجل أن تلحق الجماهير الرجاوية، بالمباراة النهائية من أجل تشجيع فريقها التي من المنتظر أن تنطلق على الساعة الثامنة مساء.

  • وأكد نفس المصدر، على شجاعة ربان الطائرة، الذي غامر حسب مصادرنا من أجل جماهير الرجاء، لكي تلحق بموعد إجراء النهائي، التي كادت الأمطار وصعوبة الرؤية أن تحرمهم من متابعة اللقاء، لولا خبرة وذكاء ربان الطائرة.

    يشار أن عدد من الجماهير الرجاوية، قد حلت اليوم الأحد، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، من أجل متابعة إياب نهائي الكأس الكونفدرالية الأفريقية، والني تجمع الرجاء بفيتا كلوب الكونغولي، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، في تمام الساعة الثامنة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي