”كورفا سود” تجتمع بلسعد الشابي ومايسترو الرجاء متولي

”كورفا سود” تجتمع بلسعد الشابي ومايسترو الرجاء متولي

A- A+
  • ”كورفا سود” تجتمع بلسعد الشابي ومايسترو الرجاء متولي وتؤكد دعمها للفريق لتحقيق الألقاب

    عبرت “كورفا سود” المساندة الرجاء الرياضي عن دعمها اللامشروط للسعد الشابي مدرب الفريق ولاعبيه بقيادة المايسترو محسن متولي وذلك في لقاء جمع الفصيلان الرجاويان “غرين بويز” و “إيغلز” أمس الثلاثاء، بالمدرب والقائد وبعض من ركائز الفريق.
    وجاء في بلاغ للفصيلين الرجاويين نشراه قبل لحظات: “لا شيء يستطيع أن يمد كياناً بالطاقة مثل استماتة أفراده، يكفينا من مشاكل الماضي والحاضر وقفة اعتبار في درب المجد وتجاوز الأزمات، لذا عقدت مجموعات الكورفا سود يوم أمس، لقاء مع المدرب الأول وعميد الفريق وكذا بعض اللاعبين الأساسيين”.

  • وأكد “غرين بويز” و “إيغلز”: “لن ننكر بزوغ فجر تغيير تقني، ولن ننفي بعث الطاقم لروح المُضِي نحو الأهداف المسطرة، لذا، وعلى بعد 14 لقاء للفوز بجميع الاستحقاقات، ارتأينا إظهار دعمنا للجهاز الفني الجديد وحث اللاعبين على ضرورة القتالية والغرينتا، كما وقفنا على بعض التجاوزات التي لن نقبل تكرارها مستقبلا مهما كانت الظروف، وفي هذا الصدد جددنا خالص الدعم للإجراءات الزجرية التي سيراها الطاقم ملائمة لردع أي انفلات بمستودع الملابس”.

    وأضافت “كورفا سود”: “لا تجعلوا صبركم بالسنوات الأخيرة يذهب سُداً وبآخر مرحلة، وفروا بأقدامكم ما عجزت عنه عقول وأجساد المكتب المُسَيَّر لتخفيف الأزمة، فلينسيكم التعلق بالألوان، كل العوائق من شح الإمكانيات وكثرة المباريات وغياب الجمهور، فتتويج الأخضر بالأخضر واليابس، أقل شيء يعوض مرارة الإقصاء من عصبة الأبطال”.

    ودعا الفصيلان الرجاوييان اللاعبين: “تذكروا أن السنين تمضي، ولن يتذكركم الخلف إلا إن ارتبط ذكركم بجملة “المجد لأولئك الذين قاتلوا يوماً من أجل اسم الفريق وفقط “، ففي الرجاء نتناسى ما تم إنجازه، فأعيننا موجهة بما لم يتم إنجازه بعد”.

    وأكد “غرين بويز” و “إيغلز أن جماهير الرجاء دائما مع فريقها بمقولة “بجانبكم، ما دمتم مقاتلين”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث