خاص..امحمد فاخر في طريقه لمغادرة نادي الجيش الملكي

خاص..امحمد فاخر في طريقه لمغادرة نادي الجيش الملكي

A- A+
  • تتجه إدارة نادي الجيش الملكي، إلى فك ارتباطها بالمدرب امحمد فاخر، وذلك عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق العسكري يوم أمس السبت، على أرضه وبين جماهيره، أمام نادي أولمبيك آسفي، برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وعلمت قناة ” شوف تيفي”، من مصادر مؤكدة، أن إدارة نادي الجيش الملكي طرحت فكرة الاستغناء على فاخر للنقاش مباشرة بعد الهزيمة المدوية أمام آسفي، وفي المقابل يفكر محمد فاخر وبجدية في تقديم استقالته من النادي.

  • وأكدت مصادر مقربة من المدرب فاخر، أن الأخير فكر يوم أمس السبت في تقديم استقالته، وأنه من الممكن أن يأخد القرار خلال بداية الأسبوع الحالي، بسبب تصاعد احتجاج الجماهير على مدرب المنتخب سابقا، لأسباب عديدة، منها الهزائم المتتالية للنادي في الدوري المغربي وكأس العرش، بالإضافة إلى واقعة يوسف القديوي، والاتهامات التي وجهت له من طرف اللاعب مؤخرا.

    يشار أن نادي الجيش الملكي، تواضع يوم أمس السبت، على أرضية ميدانه، بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وانهزم بحصة 3-2، في مباراة عرفت تألق لاعبي أولمبيك آسفي، الذين تمكنوا بعد هذا الانتصار من اعتلاء صدارة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب