تعادل الشباب السالمي أمام تمارة يقرب فريق بن الشيخ إلى إنجاز تاريخي غير مسبوق

تعادل الشباب السالمي أمام تمارة يقرب فريق بن الشيخ إلى إنجاز تاريخي غير مسبوق

A- A+
  • تعادل الشباب الرياضي السالمي أمام وداد تمارة يقرب فريق بن الشيخ إلى إنجاز تاريخي غير مسبوق

    حقق نادي الشباب الرياضي السالمي لكرة القدم، تعادلا ثمينا ومهما خارج ميدانه أمام مضيفه وداد تمارة بنتيجة صفر لمثله، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم أمس السبت، برسم الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

  • وحافظ نادي الشباب الرياضي السالمي بعد تعادله المهم أمام وداد تمارة على صدارة البطولة حيث رفع رصيده من النقاط إلى أربع وأربعين نقطة كاملة حققها من أصل 12 فوزا ثماني تعادلات وأربعة هزائم فقط.

    وتسعى إدارة نادي الشباب الرياضي السالمي الذي تأسس سنة 1984 إلى تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في تاريخ الفريق، حيث يقوم رئيس الفريق بن الشيخ يري بجهد كبير رفقة مكتبه المسير ومدرب النادي الإطار الوطني رضوان الحيمر، كما تم تخصيص مبالغ مالية مهمة، حسب مصادر لـ”شوف تيفي” لدعم اللاعبين من أجل تشجيعهم لتحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول للمرة الأولى في تاريخ النادي منذ تأسيسه.

    يشار أن نادي الشباب الرياضي السالمي يستقبل يوم السبت المقبل النادي القنيطري بملعب “الرازي” بمدينة برشيد بداية من الساعة الخامسة مساء، وهي المباراة التي سيسعى من خلالها أبناء الإطار الوطني رضوان الحيمر، الظفر بنقاطها الثلاث، التي ستقربهم من تحقيق حلم جماهير النادي والمتمثل في الصعود إلى قسم “الأضواء”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية