فضيحة تهز مولودية الجزائر بعد أيام فقط من إقصائه على يد الوداد

فضيحة تهز مولودية الجزائر بعد أيام فقط من إقصائه على يد الوداد

A- A+
  • فضيحة تهز مولودية الجزائر بعد أيام فقط من إقصائه على يد الوداد ولاعبو الفريق الجزائري ”قلبوها سهير”

    عاقب فريق مولودية الجزائر أربعة من لاعبيه لتورطهم فيما وصفته جماهير الفريق والجماهير الجزائرية بشكل عام بالفضيحة، إثر ظهورهم في فيديوهات وهم في حفل صاخب بملهى ليلي ما اضطر إدارة النادي للإعلان اليوم الأحد عن اتخاذ قرارات تأديبية في حق عدد من لاعبي الفريق.

  • وأوضح مولودية الجزائر في بلاغ نشره منذ لحظات أن إدارته عقدت اجتماعا طارئا أمس للنظر في قضية أربعة لاعبين ظهروا في فضيحة صور وفيديوهات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تقرر إيقاف كل من بن ساحة وعدادي وربيعي وعلاتي من الفريق الأول مع تسليط عقوبات وإجراءات سيتم الكشف عنها لاحقا إضافة إلى فتح تحقيق معمق حول ملابسات القضية.

    وأكدت إدارة مولودية الجزائر أنها لن تتلاعب بكل ما يتعلق باسم وهوية ومبادئ وقيم مولودية الجزائر، علما أن جماهير الفريق الجزائري لم تتقبل ظهور اللاعبين في الملهى الليلي في حفل صاخب، خاصة أن ذلك يأتي بعد الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا قبل أسبوع فقط أمام الوداد ممثل المغرب.

    وكان فريق مولودية الجزائر ودع دوري أبطال إفريقين من ربع النهائي على يد الوداد الرياضي، وذلك بعد تعادله أمامه ذهابا بالجزائر بهدف لمثله قبل أن ينهزم إيابا أمام أبناء البنزرتي بهدف قاتل سجله وليد الكرتي بالقدم ليودع الفريق الجزائري المسابقة القارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية