الجماهير الكونغولية تعتدي على الوفد الإعلامي المغربي قبل ساعات من نهائي الحلم

الجماهير الكونغولية تعتدي على الوفد الإعلامي المغربي قبل ساعات من نهائي الحلم

A- A+
  • قامت يوم أمس السبت، بعض الجماهير الكونغولية بالاعتداء على بعض الصحفيين المغاربة المتواجدين في العاصمة كينشاسا، من أجل تغطية الحدث الأبرز في القارة السمراء خلال هذه الأيام، والذي يتمثل في إجراء إياب نهائي كأس الكونفدرلية الإفريقية لكرة القدم، بين الرجاء وفيتا كلوب.

    وذكر أحد الإعلاميين المتواجدين لحظة الحادث لـ “شوف تيفي”، أن الجماهير الكونغولية قامت بالاعتداء على الصحفيين الرياضيين المغاربة قرب ملعب الشهداء، إذ كانوا يستعدون للدخول للملعب من أجل حضور تداريب الرجاء يوم أمس السبت، إلى أن فاجأتهم الجماهير الكونغولية، بالمنع من دخول أرضية الملعب، مع توجيه عبارات السب والشتم للوفد الإعلامي المغربي.

  • و أضاف نفس المصدر، أن الأمور لم تتوقف عند حد السب والشتم، بل تجاوز الجمهور الكونغولي كل الخطوط الحمراء، وانهالت على الصحفي بإحدي القنوات المغربية، بالضرب أمام أعين رجال الأمن الكونغوليين، الذين لم يحركوا ساكنا، ليتراجع الوفد المغربي إلى الوراء، ويعود إلى الفندق وسط دهشة من الأفعال غير المتوقعة التي قامت بها بعض الجماهير الكونغولية .

    يشار أن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، يجرى بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الشهداء، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، بين نادي الرجاء الرياضي، وخصمه فيتا كلوب، فيما انتهى لقاء الذهاب بتفوق الفريق المغربي بثلاثية نظيفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب