نهضة الزمامرة يحقق فوزا صعبا على الدفاع الحسني الجديدي

نهضة الزمامرة يحقق فوزا صعبا على الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • حقق نهضة الزمامرة فوزا صعبا وصغيرا على حساب ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يومه السبت بملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الحادية والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

    وشهدت المواجهة تسيد الدفاع الحسني الجديدي لأطوار المباراة، حيث خلق أبناء المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، العديد من فرص التسجيل، غير أن عامل الحظ والتسرع أمام مرمى ياسين الحواصلي، حارس مرمى نهضة الزمامرة وقفا سدا منيعا في وجه لاعبي الفريق “الدكالي”، قبل أن يسجل اللاعب عبد الصمد لمباركي، الهدف لصالح فريقه “الزمامري” في الدقيقة الخامسة والسبعين.

  • وبعد هذا اللقاء، حافظ الدفاع الحسني الجديدي على مركزه في وسط الترتيب رغم هذه النتيجة، حيث يحتل المركز العاشر برصيد أربعة وعشرين نقطة، في الوقت الذي لم يتزحزح فيه نهضة الزمامرة من المركز الأخير وظل يقبع في أسفل سبورة الترتيب برصيد ستة عشر نقطة فقط.

    يشار إلى أن نادي الدفاع الحسني الجديدي تنتظره مباراة مهمة يوم الأربعاء 9 يونيو المقبل أمام مضيفه الوداد الرياضي، برسم مؤجل الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الاحترافي، في الوقت الذي سيستفيد نهضة الزمامرة من فترة راحة بسبب توقف البطولة لفسح المجال لإجراء المباريات المؤجلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية