رغم التزاماته المهنية والسفر إلى الكوت ديفوار.. هوار يلتزم باجتماعه مع أطر MCO

رغم التزاماته المهنية والسفر إلى الكوت ديفوار.. هوار يلتزم باجتماعه مع أطر MCO

A- A+
  • عقد محمد هوار، رئيس المكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، اجتماعا مع الفئات الصغرى للفريق ومؤطريهم، يومه الجمعة، عبر تقنية “التناظر المرئية”، رغم انشغاله بالتزامات مهنية بدولة الكوت ديفوار، وذلك رغبة منه في عدم تأجيل هذا الاجتماع الذي كان مبرمجا من قبل.

    ونشر “MCO” بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فسيبوك” أكد من خلاله أنه “كان مبرمجا أن يعقد محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم اجتماعا حضوريا مع الفئات الصغرى و مؤطريهم و كذا كل مكونات إدارة مركز التكوين صباح يومه الجمعة إلا أن ظروف عمل الرئيس ألزمته مغادرة البلاد تجاه دولة الساحل العاج، و رغم ذلك فضل محمد هوار عدم تأجيل هذا الإجتماع و عقده عن بعد بتقنية vidéo conférence من العاصمة الاقتصادية الإيفوارية أبيذجان”.

  • وحسب ذات البلاغ، فقد “انطلق الإجتماع بكلمة ترحيبية من الرئيس بإسم المكتب المديري للفريق موضحا أن الفئات الصغرى هي العمود الفقري للمولودية بل هي المستقبل. وعبر الرئيس عن سعادته بهذا التواصل مع من سماهم بالجيل الواعد واستسمحهم عن عدم تواجده بجانبهم لأسباب قاهرة مؤكدا أن ذلك سيتم في القريب العاجل إن شاء الله.

    وأفاد البلاغ نفسه، “أضاف محمد هوار أنه و باسم المكتب المديري يعتذر لهذه الفئات الصغرى التي لم يشملها الاهتمام كما تقتضيه الأمور و ذلك بسبب المشاكل التي عاشها الفريق خاصة الفئات الكبرى بداية الموسم، و لم يفته التأكيد بأن المكتب المديري سيتدارك كل هذا، و شكر العمل الجبار الذي قام به لاعبوا الفئات الصغرى و كل مؤطريهم و مدير التكوين وكل مكونات مركز التكوين دون نسيان لجنة الفئات الصغرى المنبثقة من المكتب المديري”.

    وأشار البلاغ، “في الأخير، هنأ الرئيس فئة الشبان الذي سيواجه فريق الوداد الفاسي من أجل ضمان التأهل إلى نهائيات البطولة الوطنية تحت 19 سنة، و وعدها بمنحة مالية تشجيعا على النتائج الإيجابية المحصل عليها”.

    واختتم البلاغ، “بعد كلمة الرئيس، تدخل مؤطروا هذه الفئات بقيادة وحيد بجعيط المشرف على مركز التكوين، بنيونس بلكايد، المعد البدني عبد القادر الراضي و بإسم اللاعبين العميد قليس، و الذين شكروا المكتب المديري في شخص الرئيس على هذه البادرة مع إعطاء ملخص عن الموسم الرياضي، ثم بعدها تدخل كل من الناطق الرسمي للفريق و رئيس لجنة الفئات الصغرى لينتهي الاجتماع بقراءة الفاتحة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب