مراقبو البطولة الاحترافية لـ خليلوزيتش .. أين أدم النفاتي ؟

مراقبو البطولة الاحترافية لـ خليلوزيتش .. أين أدم النفاتي ؟

A- A+
  • ما إن كشف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش عن لائحة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، والذي سيخوض المباراتين الوديتين القادمتين لأسود الأطلس ضد غانا ومنتخب بوركينا فاسو،على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط حتى بدأ الحديث عن خلو لائحة البوسني من أسماء تألقت في الآونة الأخيرة، وتستحق المشاركة مع الأسود .

    المراقبون للبطولة الاحترافية لكرة القدم، وبعد اطلاعهم على لائحة الرجل الأول في المنتخب الوطني المغربي، تفاجؤوا بل صدموا من حضور بعض اللاعبين وغياب آخرين، والذين يستحقون التواجد في لائحة الأسود، ليس لقيمتهم ومستواهم الفردي، وإنما للأندية والدوريات التي يمثلونها.

  • و بالغوص في تفاصيل الأسماء التي غابت عن لائحة خليلوزيتش، تردد في صفحات العاشقين للأسود إسم آدم النفاتي لاعب مولودية وجدة، والذي بصم على أداء رائع رفقة فريقه الأخضر في البطولة الاحترافية لكرة القدم، وأن البوسني كان عليه أن يرحب به، خصوصا وأن صاحب الـ 26 سنة كان من الأسماء التي قدمت الإضافة لمنتخب الحسين عموتة خلال فوز المحليين بالشان في الكاميرون.

    غياب أدم النفاتي عن لائحة خليلوزيتش، التي ستدخل في معسكر إعدادي للمباراتين الوديتين ضد كل من منتخب غانا يوم الثلاثاء 8 يونيو 2021 على أن تخوض اللقاء الثاني أمام منتخب بوركينافاسو يوم السبت 12 يونيو 2021، طرح أكثر من علامة استفهام على وحيد خليلوزيتش، في ظل المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب، وحضور بعض الأسماء من دوريات مغمورة ولا تلقى المراقبة والمتابعة، مع العلم أن جامعة الكرة بقيادة لقجع تطمح وبكل قوة لخطف اللقب الإفريقي خلال السنة المقبلة.

    وقبل ذلك فمهمة وحيد خليلوزيتش تبقى هي الاستقرار على تشكيلة وحيدة ومستقرة يتفاعل مع الجمهور، ويحفظ أسماءها كما كانت النخبة الوطنية زمان، كحقبة الفرنسي هرفي رونار ، إلا أن وحيد خليلوزيتش لم ينجح في ذلك إلى الآن.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب