إلترا عسكري يقصف فعاليات نادي الجيش الملكي بعد الهزيمة وينوه بإنجاز فريق الإناث

إلترا عسكري يقصف فعاليات نادي الجيش الملكي بعد الهزيمة وينوه بإنجاز فريق الإناث

A- A+
  • أصدرت عناصر ” إلترا عسكري”، قبل قليل من يومه السبت، بلاغا ناريا تقصف من خلال جميع فعاليات فريق الجيش الملكي، وذلك عقب الهزيمة القاسية الذي تلقاها الزعيم عشية اليوم، على أرضه و بين جماهيره، أمام فريق أولمبيك آسفي، برسم مجريات الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وصبت الإلترا المشجعة لفريق الجيش الملكي، عبر البلاغ الصادر قبل قليل، غضبها على اللاعبين والمسيرين وجميع الأعضاء المنتمين للفريق العسكري، محملة إياهم المسؤولية بعد الهزيمة النكراء التي فاجأت الحضور بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

  • ووجهت المجموعة المساندة لفريق الجيش الملكي، 5 رسائل مدوية لجميع فعاليات الجيش الملكي، إذ قامت عبر الرسالة الأولى بتذكير الجميع، إذ قالت ” هذا مجرد تذكير ، هذا النادي المرجعي إذ تم تأسيسه بظهير ملكي، بني بدماء سالت من أجله في الملعب، و بعرق بلل الأقمصة من أجل ألقابه، و دموع التتويجات التاريخية التي لن ينساها أي عسكري”.

    وتحدثت الجماهير العسكرية عبر نفس البلاغ في باقي الرسائل، عن ضرورة الوفاء لاسم الفريق، إذ قصفت كل المسيرين الحاليين، واللاعبين القدامى، وكل من له علاقة بأزمة نادي الجيش الملكي لكرة القدم، وبنتائجه الكارثية في الآونة الحالية.

    ونوهت “إلترا عسكري” كثيرا بإنجاز إناث الجيش الملكي، بالقول ” أشباه الرجال أبطال الإخفاقات، و إناث شرفوا الزعيم بالإنجازات”، ويأتي هذا الإعتراف بعد تمكن فرع الإناث من إحراز عدد كبير من الألقاب، كان آخرها الفوز ببطولة كأس العرش .

    وفي الختام، تكلمت المجموعة المشهورة عن حبها الكبير لفريق الزعيم، وبطريقة حزينة أكدت عن عدم رضاها بعد الوضع الذي آل إليه الفريق، الذي كان قبل ذلك يحصد الأخضر واليابس محليا وقاريا حسب تعبيرها دائما في البلاغ الصادر يومه السبت.

    يشار أن نادي الجيش الملكي، انهزم عصر يومه السبت، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أمام خصمه نادي أولمبيك آسفي، بنتيجة 3-2، برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي