عائلة الواصلي الرياضية تتألق بشكل كبير في مختلف الدوريات المغربية

عائلة الواصلي الرياضية تتألق بشكل كبير في مختلف الدوريات المغربية

زهير الواصلي

A- A+
  • خطفت عائلة اللاعب زهير الواصلي الكروية، الأنظار خلال الأيام القليلة الأخيرة، وذلك بعد تألق هذا الأخير رفقة فريقة الحالي نهضة الزمامرة، إضافة لتألق أخويه يونس الواصلي، النجم الحالي للراسينغ البيضاوي، ونبيل الواصلي، لاعب أمجاد ليساسفة، رفقة أنديتهم المنتمية للدوري المغربي في مختلف أقسامه.

    وتمكن زهير الواصلي، المهاجم السابق للرجاء الرياضي، من تسجيل أحد أبرز أهداف الجولة عشرين أمام المولودية الوجدية نهاية الأسبوع المنصرم، وهو الهدف الذي كان سيقود فريقه إلى تحقيق نتيجة الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث، لكن سريعا ما عاد الفريق الوجدي في النتيجة وحول تأخره في النتيجة إلى فوز على الفريق “الدكالي” بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

  • وفي المقابل، اتجهت الأنظار صوب يونس الواصلي، الذي يقدم عروضا مميزة وكبيرة رفقة الراسينغ البيضاوي، حيث تمكن خريج مدرسة الوداد الرياضي واللاعب السابق للاتحاد البيضاوي من قيادة “الراك” إلى تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال الموسم الكروي الحالي.

    ولم تفوت الجماهير المغربية المتتبعة لبطولة الهواة الفرصة لتنوه باللاعب نبيل الواصلي الأخ الأصغر لـ زهير الواصلي، الذي يقدم عروضا لا تقل قيمة عن التي يقدمها كل من زهير ويونس، حيث يعد هذا الواصلي الأصغر، من اللاعبين المرشحين هذا الموسم للانتقال إلى أحد الأندية الاحترافية في قسمها الأول أو الثاني وذلك نظرا لتألقه الكبير رفقة فريقه الحالي أمجاد ليسافة، الذي بات مرشحا بقوة للصعود إلى القسم الموالي.

    يشار إلى أن عائلة الواصلي تعد عائلة رياضية بامتياز حيث سبق لـ “الصديق الواصلي” الأب أن لعب لمجموعة من الأندية المغربية أبرزها وفاء وداد، الاتحاد العثماني، والاتحاد البيضاوي، قبل أن ينقل موهبته الكروية الكبيرة لأبنائه الثلاث زهير، يونس ونبيل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين